زمردة البنات
أهلا ً و سهلا ً بكِ آنستـي الزمرديـة

نرحب بكِ معنـا و نتمنـى لك أحلى الأوقات

و كل عاو و أنتِ بخيـر

زمردة البنات

زمردة البنات لكل البنات يرحب بكم
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المحاسب المالى الدولى i.f.a
الأربعاء أبريل 16, 2014 6:51 am من طرف مايتى برونيى

» المجموعه المصريه للمحاسبه والمراجعه
الإثنين أبريل 14, 2014 7:44 am من طرف مايتى برونيى

» تدريب محاسبين
الأحد ديسمبر 02, 2012 7:14 am من طرف مايتى برونيى

» كيف يمكن عمل .......؟؟؟؟؟؟؟؟
الأحد سبتمبر 09, 2012 8:47 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» pleas pleas
الخميس يوليو 26, 2012 8:06 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» يا بنات أحتاج الى المساعدة
الخميس يوليو 26, 2012 3:36 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» للمشتركات في الفوتشوب
الخميس يوليو 26, 2012 3:34 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» يا بنات اعملت لعبة اسمها(( لــعبة عـــمـــــــــل قصة انمي))
الخميس يوليو 26, 2012 3:29 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» السلام عليكم ورحمة الله
الخميس يوليو 26, 2012 3:28 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
مارأيكن في قناة سبيس باور
-رائعة جدا
59%
 59% [ 16 ]
-مميزة وفريدة ببرامجها
37%
 37% [ 10 ]
-متوسطة
0%
 0% [ 0 ]
-عادية
0%
 0% [ 0 ]
-سيئة
0%
 0% [ 0 ]
-غير مميزة لإعادة برامجها كثيرا
4%
 4% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 27
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ
 
سيدة الانمي
 
محبة ساسكي
 
هــآيبرآ آي ..~
 
جوجو الجميلة
 
اميرة المنتدى
 
همس الجروح
 
rama.m
 
SAKORA
 
نسيت همي بخفـــت دمـــي
 

شاطر | 
 

 ** النينجا الذي مات من أجل السلام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ
عضوة خارقــــــــــــــــــــة
عضوة  خارقــــــــــــــــــــة
avatar

عدد المساهمات : 1946
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 17
الموقع : صديقة ساكورا هارونو المقربة

مُساهمةموضوع: ** النينجا الذي مات من أجل السلام   الجمعة يناير 20, 2012 4:16 pm


||السلام عليكم ورحمه الله||
كيفكم اعضاء وزوار منتديات أحلام البنات
اليوم جبت لكم تقرير عن شخصيه مثيره
وهو زعيم الاكاتسكي ناجاتو

.بطاقته الشخصيه
.نبذه عنه
.ظهوره
.القدرات
.اجسامه السته
.جزئه الثاني
.احتلاله
.موته مع ابتسامه
.انعاشه

ناجاتو(長門, Nagato).


  • باين (ペイン, Pein).
المانجا:شابتر372.
الانمي: ناروتوشيبودن حلقه 128.

ولادته:19 سبتمبر.
جنس -- ذكر.
عمره:ميت.
فصيلة دمهّ:A.
عينه الاسطوريه: ريينقان.
تصنيف: رتبة s.
الإحتلال --زعيم الاكاتاسكي و قرية المطر.
انتمائه: اكاتاسكي وقريه المطر.
الفريق :
شريكته :كونان
عشريته :Uzumaki clan


عناصره المستخدمه
نار
ريح
البرق
أرض
ماء
ين
يانج
ين و يانج
ناقاتو، معروف أكثر ك باين ، كان الزعيم المعترف به لاكاتاسكي وكان خصم رئيسي في السلسلة. مدعو باسم "الزعيم" من قبل كلّ أعضاء اكاتاسكي، ماعدا كونان،
وجّه أعمال بقيّة الأعضاء وأبقى سلطة فوقهم.
على أية حال، تعاون سرّا مع أوتشيها مادارا.
×طفولته×
مادارا سليل عشيرة أوزوماكي أثناء حرب شينوبي العالمية الثانية، عاش ناقاتو مع أبويه في قرية قرب اميجاكرو . إقتحم يوم واحد إثنان من شينوبي كونوها بيتهم يبحث عن الغذاء، غافل الذي المكان ما زال مسكون. أباء ناقاتو ، يعتقد بأنّهم كانوا مقتولون، هاجم الإثنان لكي ناقاتو يمكن أن يهرب
. بعد أن أخطأ فيهم لكي يكونوا عدو نينجا ، قتل نينجا كونوها أبويه. في حزنه، صحّى ناقاتوريينقان للمرة الأولى وقتل المهاجمين.
لإعتبار هذه حادثة الألم العظيم الأول من حياته
فقد عائلته

تاه ناقاتو البلاد، يذهب من بيت لبيت يسأل عن الغذاء. بمرور الوقت إجتمع يزعج مسمّى كاوبي ، ولاحقا، كونان وياهيكو، الذي بدآ بالسفر معه في بحثه للغذاء. يوم واحد،
المعركة مع شانون المقبلة قريبا . ندب ناقاتو موته و وعد نفسه بأنّ هو يغيّر العالم. عندما الحرب إنتهت، الأيتام الثلاثة وقعوا في شانون . بدلا من العودة إلى كونوها مع أعضاء فريقه، جيرايا قرّر تعليم الثلاثة كيف يعتني بأنفسهم.
مباشرة بعد جيرايا بدأ بالعيش مع الأيتام، ناقاتو وياهيكو هوجما بنينجا من قريه صخور . نشّط ناقاتوريينقانه للدفاع عن ياهيكو ، يقتل نينجا .
عندما جيرايا إكتشف حول هذا، قرّر تدريبهم في نينجتسو كان عاطفي جدا حول قتل نينجا ، وسأل جيرايا للمساعدة لذا هو يمكن أن يحمي كونان وياهيكو . ردّ جيرايا كان لناقاتو لكبر ولإستعمال عيونه لإيجاد السلام الذي كلاهما رغبا للعالم. بعد ثلاثة سنوات الأيتام كانوا قد أصبحوا نينجا مؤهّلون،
لذا عاد جيرايا إلى كونوها .

السنوات، أخبار من المآثر الثلاث تصل جيرايا التي شملت موت شخص ما في أغلب الأحيان التي عارضتهم؛ في النهاية إستلم كلمة التي كان عندهم كلّ ماتت
في الحقيقة،
كونان و ناقاتو و ياهيكو بدأ سعيهم لإيجاد السلام. أصبحوا نينجا اميجاكروي تامّ وجمعوا الأتباع الذين إشتركوا في فلسفاتهم نهاية إلى الحرب.
هانزو
، زعيم اميجاكرو، نظر المجموعة كتهديد إلى قاعدته بجذر كونوها لإزالتهم. إدّعاء للإرادة لمناقشة السلام، هانزوأغرى ياهيكو وناقاتو و كونان إلى كمين. هناك أجبر ناقاتو لإختيار بين قتل ياهيكو أو كونان.
لا يريد إجبار ناقاتو للقيام بالإختيار، ياهيكو طعن نفسه مع كوناراي الذي وضع في يدّ ناقاتو. بنفس ياهيكو المحتضر، أخبر ناقاتو لبقاء، لأن آمن بكلمات جيرايا بأنّ ناقاتو يصبح منقذ العالم.
هذا يصبح الألم العظيم الثاني لحياة ناقاتو .

إسترجع ناقاتو- كونان وجسم ياهيكو وأطلق هجوما ضدّ هانزو الرجال.
بالإستدعاء: التمثال الشيطاني للطريق الخارجي الذي هو هل كان قادر على قتل تقريبا هانزو.
على أية حال، تركت التقنية ناقاتو ضعف، بقضبان شاكيرا عديدة ضمّنت في ظهره. قطع ولائه مع قرية المطر بالخدش خلال رمز حامي جبهة قرية المطر،
يصمّم على تعليم القرية والعالم ألمه. جسم ياهيكو لاحقا سيدمج إلى الستّة من طرق الألم كطريق ديفا.
على تبنّي "باين" أسم الشهرة، قاد ناقاتو الثورة قوات في حرب قرية المطر الأهلية، وسيطرت على القرية بإغتيال هانزو بينما يستعمل طرقه الستّة من باين. هو ثمّ قوّى قيادته من قبل بشكل منظّم قتل أي واحد التي كان عندها الروابط إلى الزعيم السابق. في وقت ما ساعد أوتشيها مادارا في خلق اكاتاسكي، يستعمل قرية المطر مكان له من العمليات.


ناقاتو كان رجل أبيض البشرة بشعر طول الذقن الأحمر ( لون الذي علامة تجارية من عشيرة أوزوماكي) بأكثر ميزته الملحوظة أن تكون عيون ريينقان. كطفل، شعره يعلّق بإنتظام من وجهه الذي يمنع وجهة نظر عيونه؛ عيونه الطبيعية ما رأت. ناقاتو نما إلى رجل طويل، لكن بعد إخضاع نفسه إلى الإستدعاء: التمثال الشيطاني للطريق الخارجي، ناقاتو خفّض إلى نسخة ضاعفة من نفسه السابق مع مستلمي شاكرا زرع إلى ظهره، واحد في كلّ من مفاصل كتفه وواحده الأصغر في سواعده. ناقاتو يستعمل آلهميكانيكي لقابلية الحركة، الذي يمكن أن يطلق أنصال عرقلة شاكرا للدفاع الشخصي. هو كان عضو اكاتاسكي الوحيد ما رأى لبس زيّ المنظمة الرسمي، حتى بعد موته، وهو أوقف اللبس قطع خارج حامي جبهة بعد هزيمة هانزو . على أية حال، لبست طرقه الستّة من باين كلا في مكانه.
×شخصيته×
ناقاتو كان حسّاس، لكن الولد الرحيم، عرضة للبكاء، وصدم بالفكرة لقتل الآخرين، حتى إذاه كان أن ينقذ صديقه ياهيكو. الخائف والغير متأكد من مكانه في العالم، رغب أن يساعد أولئك هو إهتمّ به، لكن ما عرف كيف. هو كان محترم بثبات ورحيم ب كونان، الذي إدّعى لكي يكون "ملاكه" في قرية المطر. هو شوّف حمايتها، بدون طلب أو تردد من جيرايا قبل معركته مع معلّمه السابق. على ما يبدو، هي كانت عضوة اكاتاسكي الوحيدة الذي خاطبه بالأسم. هو كان مدرك لمشاعر كونان نحو ياهيكو وتركتهم بدون تدخّل أن يكون عندها وقت شخصي سوية.
كباين، شخصيته كانت مختلفة جدا، بعد أن أصبح الهدوء، بعيد جدّي، وفصل رجلا. صدمات معتقدة على ما يبدو واجه في شابه نوّره إلى المعنى الحقيقي للألم والمعاناة، إعتبر نفسه إله ، وإعتقد بأنّه تطوّر ما بعد إنسان مجرّد. أراد تشويف العالم معنى الألم بإستعمال سلاح نهائي لردع الحروب المستقبلية، بالوسائل "مشابه لطمأن دمار بشكل متبادل"، وما شوّف أي هواجس أخلاقية حول أعماله. هو كان راغب لقتل جيرايا لضمان إكمال خططه. ذهب إلى هذا الحدّ حتى بالنسبة إلى يعلن نفسه "إله السلام"، الذي كان لا بدّ أن يوجّه العالم إلى النضج خلال الألم. أخيرا، شعر بأنّ لا أحد يمكن أن يفهم سلام حقيقي مالم فهموا ألما "حقيقيا"، شيء صديق ياهيكو طفولته إعتقدت. إعتقد ناميكازي ميناتو - أوتشيها مادارا بأنه يكون إستعمالا هذه الفلسفة لصالحه، لكي يعالج ناقاتو.
ناقاتو يشوّف لكي يكون حسّاس عندما يتعلق الأمر بكلام حول "الألم"؛ عندما إستعمل تقنية إستدعاء خاصّة "ذلك ربطهم بالألم" ناقاتو
أصبحوا عنيف (خلال الطريق الحيواني) ومنصوصة بأنّه ما كان عنده فكرة ما ألم حقيقي كان يطلق سراح نفسه من التقنية وهاجمت Ibiki بقسوة.
مع هذا، هو نظر في أن يكون محترم جدا، خصوصا إلى الساقطين والموتى. أعطت مشاحنة الأعضاء اكاتاسكي المتكرّرة، قمعهم في أغلب الأحيان وشجّع علاقات أفضل بين الأعضاء. إقترح حتى بأنّهم يندبون لديدارا بعد مروره، ووبّخ كيسامي لدعوة هيدان وكاكزو "إخوة زومبي".
بعد معركته مع جيرايا، حمل لحظة من الصمت لمعلّمه السابق، خارج الإحترام لقوّته.
لأن قرية الكونوها كان جزئيا مسؤول عن المآسي في حياته، حمل نوع من العداوة للقرية. بالرغم من أن تأثير جيرايا حسّن رأيه من القرية أثناء وقتهم سوية، إعتقد في النهاية الذي كونوها ربح من مآسي الآخرين وكرهه ومعلّمه السابق.
بعد إحيائه، شوّف ناقاتو لكي يكون رحيما وأكثر هناء بدقّة هو كان راغب حتى لبدء النكات المتصدّعة، الشّيء الذي مفاجئات مستويةأزوماكيناروتو قوي رأيه ناروتو أيضا بعد أنّه أخير رآه،
يشير إلى أوتشيها ايتاشي بأنّه لم يفاجئ الذي ناروتو كان قادر على تقدّم سيطرته على الشيطان المتعقّب تسعة ذيول منذ كلاهما درسا تحت نفس معلم .


زعيم اكاتاسكي، وأحد جوانب حرب قرية المطر الأهلية، ناقاتو كان شينوبي قوي جدا، ومعترف به كالعضو الأقوى للا كاتاسكي . هو لوحظ في عدّة نقاط بمرور الوقت بأنّ إمتلك ناقاتو كمية كبيرة جدا شاكرا قوية جدا، إلى حدّ بعد أن حطّم كونوها وقتل أزوماكي ناروتو ، هو ما زال كان عنده قوّة كافية للإنعاش كلّ الناس قتل في كونوها. شريكه، كونان، صرّح بأنّه ما سبق وأن كان عنده مفقود معركة وحيدة، وبأنّه "لايهزم" صرّح فوكاسو بأنّ بدون قوّة باين متعاطف، لا أحد يمكن أن يضربه لاحظ مادارا حتى بأنّ ناقاتو كان منيع بينما يمدح جيرايا هزم ناقاتو- جيرايا ، بعد كشف كلّ ستّة من أجسامه. ينسب ناقاتو قدرته لهزيمة جيرايا إلى سرّ طرقه الستّة من باين، يذكر هو قد لا يكون ربح إذا جيرايا عرف السرّ إلى تقنياته. حتى ضدّ ناقاتو، هو كان المهزوم فقط بسبب تدخّل ثعلب الشيطان متعقّب تسعةذيول . كعضو عشيرة أوزوماكي، إمتلك حيوية محتملة طويلة جدّا أيضا.
بالرغم من أنّ هو يمكن أن ينهض لوحده، هو لا يستطيع التحرّك كبسرعة. للتعويض عن هذا بينما حيّ، إستعمل ناقاتو الستّة من طرق باين للكفاح من أجله بينما بقى في مكان واحد في نوع كرسي المعوّقين. بعد أن أنعش من قبل كابوتو، يستعمل مذكرة حضور مختلفة لتحرّك بسهولة ولإبعاد نفسه عن مدى هجمات المعارضين
ريينقان
.
ريينقان ناقاتو
إستأصلت قوّة ناقاتو المدهشة بشكل رئيسي من حكيم طرق السته ، ريينقان الأسطوري. هذه إمتلكت أصلا الطرق الستّة، نينجا الأول في العالم، ومؤسس نينجتسو حديث. حتى كطفل، لاحظ جيرايا إجادته على العناصر. في العمر 10، أتقن كلّ خمسة إطلاقات عنصرية بالإضافة إلى يانج - إطلاق يانج، الشّيء الذي كان لم يسبق له مثيل جدا طبقا Ibiki، يسمح ريينقانناقاتو لإستعمال أيّ تقنية يتمنّى. ناقاتو شوّف لكي يكون بارع في إستعمال جينجتسو . إستعمله لتركيب الموانع والفخاخ العقلية في عقول توابعه لمنع آخرون من دخول المعلومات السرية.
حسّن رؤيته أيضا شاكرا بطريقة مماثلة إلى شارينجان عشيرة أوتشيها و بياكوجان عشيرة ، يسمح له لرؤية شاكرا لتقنيات المانع حول حافة موقعه، وشاكرا تجمّع في اقدام شينوبي.
أقوى وأكثر التقنية المستعملة هل كان الستّة من طرقالالم . هذه التقنية سمحت لناقاتو للسيطرة على ستّة أجسام منفصلة كما لو أن هم كانوا ملكه. كلّ هذه الأجسام أعيدت تحريك الجثث التي كلاهما بقيت نقّالة من قبل وإستعملت شاكرا ناقاتو. بإستعمال هذه الأجسام الستّة للمعركة بدلا من نفسه، يتفادى ناقاتو الخطر الغير محتمل للوجود قتل في المعركة من قبل معارض أقوى بالإضافة إلى إمتلاك ستّة حقول مختلفة من الرؤية، يجعل من المستحيل عمليا لمهاجمة أيّ من الأجسام بدون أن يرى. بينما يسيطر عليهم، إستعمل ناقاتو "باين" أسم الشهرة، رغم ذلك ما زال معتبر هم ككيانات منفصلة من نفسه الآلام لا تستطيع الشعور بالألم الطبيعي منذ هم فقط سيطروا على الجثث، كما إكتشف Ibiki متى حاول تعذيب الطريق الحيواني الثاني.

لكي يستعمل التقنية، ناقاتو بقى في ماكنة الذي تحرّك بستّة سيقان ميكانيكية صغيرة نسبيا وإستعمل عدّة قضبان شاكرا كبيرة على ظهره لإرسال شاكرا. من موقعه، شاكرا إلتقط من قبل المستلمين العديدين، شكّل كجسم قبضان على كلّ جسم. للسيطرة عليهم، ناقاتو كان لزاما عليه أن يكون قريب، ومثاليا في النقطة المحتملة الأعلى، لذا هو يمكن أن يأخذ أفضل مدى محتمل.
مستندة على الطرق البوذية الستّةمن التناسخ، كلّ جسم سمّى على اسم أحد"الطرق" المختلفة: ديفا، اشور، إنساني، حيوان، بريتز، وناراكا.الميزّة المشتركة الوحيدة مشتركة مع هذه الأجسام كانت شعرهم البرتقالي الناصع وريينقان
هم. كلّ كان عنده أيضا عدد كبير من الجسم وتجميل الوجه
قبضان للأشكال المختلفة، حجوم، وأنماط. بدا كلّ جسم لإداء غرض معيّن
في المعركة،مثل
إستدعاء، التصليح، وقابلية دفاعية. هناك أيضا a جسم سابع، الطريقالخارجي،
بالسيطرة على قوات الحياة والموت. فوكاسو ذكر، أفضل طريق
لقتال الألم أن يأخذ الطرق بانفراد بينما هم كانوا هائلون جدا عندما
قتال سوية في المجموعات.
كما
هو منصوص من قبل ناقاتو - كونان قادر على إستعمال كلّ سلطات الطرق
بنفسه، بينما هم كلّ سلطات ريينقان. هذا يعرض لاحقا بعد
إحيائه من قبل كابوتو. إستعمال ختم إمتصاص تقنية المنع، هو كان قادر
على إعادة جسمه بعد قاتل يشدّ الإنتباه شاكرا b .
يظهر
باين كثيرا كخفي أثناء الأقواس المبكّرة للجزء الثاني، يدعو إلى
أعضاء اكاتاسكي حينما تعقّب الوحش من الضّروري أن يختم. بينما جزء
ثاني يتقدّم، أجزاء وجهه يشوّف قبل التتويج في ظهوره لأول مرّة
الكامل بجانب كونان
الألم الذي يوقف المطر في قرية المطر.
جيرايا
معلم ناقاتو السابق، يدخل القرية خلال ضفدع. تطلق اللحظة جيرايا
سراح نفسه بالكامل من الضفدع، ناقاتو يشعر إضطراب في المطر. ناقاتو
ثمّ يطلب كونان للبحث عن الدخيل، ويوقف المطر. بينما يتحوّل كونان
إلى العديد من قطع الورق، ويطوى نفسه إلى أرقام شبه
الفراشة، ينقل ناقاتو من طريق ديفا إلى الطريق الحيواني. ناقاتو
ثمّ يبحث عن جيرايا أيضا.

.
جيرايا،
مخفي الآن داخل جسم، يترأّس أكثر إلى قرية المطر، وكونان يمسكه.
يخرج جيرايا من الجسم، ويبدأ بمحاربة كونان. ينتهي كونان أن يغطّي
في النفط؛ غير قادر على المحاربة. يجيء ناقاتو إلى إنقاذ كونان
وينظّف من النفط بالرغوة بتقنية الإستدعاء. ناقاتو ثمّ يستدعى
حرباء، ويموّه نفسه. يبدأ جيرايا المانع: تشكيل طريقة قبة، بعد
إستدعاء الضفدع الأخرق: جاماكين. يستدعى ناقاتو ثانية، لكن هذا
الوقت , كلب متعدّد برأس. جيرايا عنده جدا صعوبة التي تحارب هذه
بينما ه يهرب أغلب هجمات جاماكين، ومجدّدة جدا. ينهي جيرايا الكلاب
بحصرهم في معدة ضفدع ويهضمهم. ناقاتو ثمّ يستدعى مثقاب
طير. يتلي الطير جيرايا ويجعل العديد من المحاولات لقتله، مع ذلك
التقصيرات وتنتهي أن تصبح محروقة. ناقاتو ثمّ يستدعى كركدن، مع ذلك
يصبح منهى بسرعة من قبل جاماكين. ناقاتو ثمّ يستدعى ثور عملاق،
ويستطيع ضرب جيرايا. الدرع بدأ من قبل جيرايا يتدمّر ذاتيا،
يدفع الثور للطيران. مباشرة بعد هزيمة الثور، يكمل تنشيط نمطه
العاقل ومذكرة حضور فوكاسو وشاما. كلاهما يتخلّصان من الحرباء
بسهولة، يكشف الطريق الحيواني. إنّ طريق خنزيز والطريق الإنساني
كلاهما مستدعى، لكي يواجه جيرايا.
الطريق
الإنساني يحاول قتل جيرايا، مع ذلك يصبح معمى بركلة جيرايا إلى
رأسه. جيرايا ثمّ يحاول إحتراق كلّ ثلاثة طرق بالفنّ العاقل:
كويمون، مع ذلك يصبح منغمسا بطريق خنزيز. جيرايا ثمّ يستعمل كرة
كبيرة جدا راسينجان ، مع ذلك يصبح منغمس أيضا. الطريق الإنساني
يهاجم مرة أخرى، وأعمى، يمنع لكمة جيرايا . يحصل الطريق
الحيواني على مشغول ب ضفدع، ويصبح مهاجما بفنّ جيرايا العاقل: وابل
إبرة شعر. يمنع الطريق الحيواني الهجوم بإستدعاء الباندا العملاق.
يحلّل جيرايا هجماتهم، ويهرب إلى الأنابيب. بينما في الأنابيب،
يكتشف بأنّ جينجتسو ضعف ريينقان .

ناقاتو ستّة من طرق الألم الذي ينهي جيرايا.
بينما
تعمل ذلك، يمسك في جينجتسو. جيرايا ثمّ يقتل الطرق . بينما جيرايا
يترك، هو يخذل حارسه. إحدى طرق خائن الآلام فوق خلفه، ويزيل ذراعه.
تجيء الطرق الأخرى سوية، بضمن ذلك الواحد التي أصبحت مقتولة (التي
جدّدت بطريق ناراكا). جيرايا يستطيع قتل الطريق الحيواني، مع ذلك
ينتهي أن يقتل بقسوة من قبل ناقاتو، خلال الستّة من طرق الألم.
بينما يغرق جيرايا إلى الأعماق العميقة للبحر، ناقاتو يحمل لحظة
من الصمت في الإحترام معلمه السابق.

مع فقط الذيول تسعة والذيول ثمانية تبقيان
،
ألم وكونان عرضا لكونوها. بعد إزالة حرس الحدود على وصولهم،
إخترقوا القرية وفرّقوا، بكلّ من الطرق الستّة سيكون عنده مهمّة
معيّنة: اشور، بيرتز، وطرق حيوانية عملت كإنحرافات، بينما ديفا،
إنسان، وطرق ناراكا بحثت عن ناروتو، مع كونان يساعد الفريق الأخير.
بينما إستكشاف والتخريب إلى القرية وسكنته، طريق ديفا ووجه من قبل
هاتاكي كاكاشي. طريق اشور هبّ لمساعدته وسوية غمروا كاكاشي وحلفائه،
لكن طريق اشور حطّم.

القرية،
واصلت الطرق الباقية مهامهم، قتال مهما نينجا كونوها صادفوا.
إجتمع طريق ديفا بتسونادي، هوكاجي الخامس، الذي رفض كشف موقع
ناقاتو. في مكان آخر، إستعمل الطريق تقنية الإنساني إستجوابه
الفريدة على شيزوني لتعلّم التي ناروتو هل كانت في جبل بوكو. إعلان
بأنّ هو يعلّم تسونادي الألم الذي كونوها كان لذا جاهل ب، ناقاتو
كان عنده إستعمال طريق ديفا شينرا تينسي لإزالة القرية بينما كونان
والطرق الأخرى إنسحبا.
كما
الدخان وضّح، وجد طريق ديفا الذي ناروتو عاد مع حلفاء ضفدعه. في
الإنتقام لدمار القرية، سحق ناروتو طريق اشور المعاد حديثا
بسرعة شديدة وبدأ معركته بالطرق الباقية للألم. الطريق الحيواني دعا
مذكرة حضوره لمهاجمة ناروتو، الذي تفاداهم بواسطة ضفادعه ومضى في
هزيمة طريق بريتا. قريبا بعد ذلك، أزال ناروتو الطريق الإنساني
بإطلاق ريحه: راسن شوركين ، وبعد ذلك إنضمّ إلى جامابونتا لهزيمة
الطريق الحيواني.

بأربعة من الطرق ذهب، حمى طريق ديفا الضعيف بشكل مؤقت طريق
ناراكا، الذي أعاد طريق بيريتا. طريق بيريتا إمتصّ راسن شوركين ثاني،
لكنّه كان فقط إنحراف لإعطاء ناروتو فرصة لإنهاء طريق ناراكا. طريق
ديفا، قوّته عادت، حجز ناروتو لكي طريق بريتا يمكن أن يأسره وإمتصّت
شاكراه لشلّه. عمل ذلك سبّبه لإمتصاص سينجتسو شاكرا، الذي كان عنده
الأثر الجانبي من منعطفه للرجم. هرب ناروتو من فواصله، لكن إستولى
على مرة أخرى بطريق ديفا، الذي دبّسه على الأرض بأنصال عرقلة شاكرا.
حاضر طريق ديفا ناروتو حول سلسلة الكراهية، ألم، معاناة، وحرب التي
جلب نظام نينجا إلى العالم، وكم خطّط لإستعمال قوّة الوحوش المتعقّبة
لتحقيق السلام وإنهاء النزاع. يسأل إذا ناروتو يمكن أن يفكّر
بحلّ أفضل، لكن ناروتو لا يردّ.

ناروتو يرسل شاكراه للسيطرة على الستّة من طرق باين
طريق
ديفا يمكن أن يأخذ ناروتو بعيدا، هيناتا هبّت للدفاع عنه. قتلت على
ما يبدو، أصبح ناروتو مغضبا وداخل شكله المتعقّب ستّة، الذي به
طريق ديفا لا يستطيع أن يتنافس في شرطه الحالي. تراجع طريق ديفا إلى
موقع أقرب إلى ناقاتو، الذي عزل نفسه في مكان قريب لكي يسيطر على
الستّة من طرق الألم. هذا سمح لطريق ديفا لإستعمال شيباكو تينسي،
يحصر ناروتو في جرم سماوي هائل من الأرض والحطام. هذا النصر
كان قصير الأجل، بينما تقدّم ناروتو قريبا إلى شكل متعقّب ثمانية
وأفلت من شيباكو تينسي. إدراك بأنّ هو يجب أن يجعل المجال أكبر، بدأ
بإنهيار فجأة وناروتو، يرجع إلى شكله الطبيعي، ظهر من الخراب.

عاكس على
المحاضرة السابقة، طلب ناروتو فرصة أن تتكلّم مع ناقاتو، لكن أنكر
وهوجم بطريق ديفا. بعد الإخفاق في إستعمال إطلاق الريح: راسن شوركين
مرّتين، بإستغلال الخمسة الفجوة الثانية بين قدرة طريق ديفا، ناروتو
كان قادر على هزيمته مع راسينقان مؤقّت جيدا. أزال أحد مستلم شاكراه
وأدخله إلى جلده لتعقيب الإشارة يعود إلى ناقاتو. يذهب ناروتو
لرؤيته، لكن عندما يصل ناقاتو يطلق مستلم شاكراه آخر عليه لمحاولة
وسيطرة عليه. ناروتو يقاومه على الرغم من منطقته القريبة إلى ناقاتو.
بارغم من ان ناروتو غاضب لقتل جيرايا و تحطيم كونوها، يسأل ناروتو
هكذا، كزميل طالب جيرايا، هو كان يمكن أن يتيه بعيدا عن تعليمات
معلمهم. تمنّي بأنّ ناروتو يجيء لموافقة حلّه للسلام، ناقاتو أخبره
ماضيه، حزنه العظيم وكم إعتقد الألم يوفّر العالم.



وافق خاتمة
ناقاتو النهائية، رفضه للإختلاف بنماذج جيرايا. بالقيام بذلك، أجاب
مسألة ناقاتو السابقة حول كيف تتوصّل إلى السلام: من قبل "يكسر دورة
الكراهية". قرّر أن لا يحاول قتل ناقاتو، كما الذي يديم دورة
الإنتقام فقط. مندهشة بعزيمة ناروتو وتتذكّر تعليمات جيرايا، ناقاتو
قرّر وضع إيمانه في جواب ناروتو. إستعمل ناقاتو الطريق الخارجي:
Samsara لتقنية الحياة السماوية لإنعاش كلّ مواطنو قرية كونوها الذي
كانوا قد قتلوا أثناء إحتلاله، يسبّبون شعره الأحمر لإدارة الأبيض
الصافي بسبب شاكراه الكامله . كلّف إجهاد التقنية ناقاتو حياته.
بنفسه النهائي تمنّى حلم ناروتو للسلام لتحقيق وقال ذلك في
الإعتبارات إلى ناروتو وكتاب جيرايا، أحسّه كان "عمل إله حقيقي ".
مثل معلّمه، ناقاتو مات مع إبتسامة.



بعث ناقاتو من قبل كابوتو مع اعضاء اكاتاسكي اخرون

كابوتو في محاولة لإقناع مادارا لقبول تحالف. شعره كان رمادي
بوضوح، بينما هو كان على موته، مقابل الحمراء الناصعة بأنّه لبس في
الحياة،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zomord.yoo7.com/forum
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ
عضوة خارقــــــــــــــــــــة
عضوة  خارقــــــــــــــــــــة
avatar

عدد المساهمات : 1946
تاريخ التسجيل : 18/07/2011
العمر : 17
الموقع : صديقة ساكورا هارونو المقربة

مُساهمةموضوع: رد: ** النينجا الذي مات من أجل السلام   الجمعة يناير 20, 2012 4:21 pm

الرجاء :::::::::::::::

الردود














































الردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://zomord.yoo7.com/forum
 
** النينجا الذي مات من أجل السلام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
زمردة البنات :: قصص انمى زمردة-
انتقل الى: