زمردة البنات
أهلا ً و سهلا ً بكِ آنستـي الزمرديـة

نرحب بكِ معنـا و نتمنـى لك أحلى الأوقات

و كل عاو و أنتِ بخيـر
زمردة البنات
أهلا ً و سهلا ً بكِ آنستـي الزمرديـة

نرحب بكِ معنـا و نتمنـى لك أحلى الأوقات

و كل عاو و أنتِ بخيـر
زمردة البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

زمردة البنات

زمردة البنات لكل البنات يرحب بكم

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» المحاسب المالى الدولى i.f.a
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 16, 2014 6:51 am من طرف مايتى برونيى

» المجموعه المصريه للمحاسبه والمراجعه
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالإثنين أبريل 14, 2014 7:44 am من طرف مايتى برونيى

» تدريب محاسبين
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 02, 2012 7:14 am من طرف مايتى برونيى

» كيف يمكن عمل .......؟؟؟؟؟؟؟؟
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 09, 2012 8:47 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» pleas pleas
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 8:06 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» يا بنات أحتاج الى المساعدة
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 3:36 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» للمشتركات في الفوتشوب
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 3:34 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» يا بنات اعملت لعبة اسمها(( لــعبة عـــمـــــــــل قصة انمي))
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 3:29 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

» السلام عليكم ورحمة الله
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالخميس يوليو 26, 2012 3:28 am من طرف ✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
تصويت
مارأيكن في قناة سبيس باور
-رائعة جدا
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_rcap59%عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_lcap
 59% [ 16 ]
-مميزة وفريدة ببرامجها
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_rcap37%عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_lcap
 37% [ 10 ]
-متوسطة
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_rcap0%عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
-عادية
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_rcap0%عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
-سيئة
 0% [ 0 ]
-غير مميزة لإعادة برامجها كثيرا
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_rcap4%عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_lcap
 4% [ 1 ]
مجموع عدد الأصوات : 27
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_rcapعشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_voting_barعشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_lcap 
سيدة الانمي
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_rcapعشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_voting_barعشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_vote_lcap 
محبة ساسكي
هــآيبرآ آي ..~
جوجو الجميلة
اميرة المنتدى
همس الجروح
rama.m
SAKORA
نسيت همي بخفـــت دمـــي

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ
عضوة خارقــــــــــــــــــــة
عضوة  خارقــــــــــــــــــــة
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق Empty
مُساهمةموضوع: عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق   عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 2:51 pm

نبدأ بالقصة وانشاء الله راح تعجبكم

الجزء الأول من ألقصه

قررو ارسال كيسامي إلى الريكاجي

وهو الذي يتولى أمر التحقق وكشف مكان أخيه ( البيلر بي) وهو احد الأشخاص إلذي يحمل وحوش البيجو والذي امسكه ساسكي) وحيث قرر كاي والفريق الذهاب مع فريق ساموري لكي يتم توصيل كيسامي إلى الريكاجي من غير متاعب أو أن كيسامي يحاول الهروب لان كاي يعرف كيسامي جيدا من خلال المعارك التي حدثت في كونها سابقا .وفي هذه الأثناء فقد كان مادراوزيستو في طريقهم إلى كونوها لقتل ساسكي واخذ عين الاماترس

والإمساك ب ناروتو وأخذه ...... وفي الطريق تلاقوا فريق كاي ساموري مع مادراوزيستو وبدا النقاش مع كاي والفريق بشان كيسامي ...فقال مادرا .... كيسامي كيف تم الإمساك بك ... فقال كيسامي تم الغدر بي... من هذا الفريق ...مادرا..من هم

هولا فهم ليس من قرية كونوها ألمخفيه ...كيسامي ..نعم ..هولا يبحثون عن أخ الرايكاجي ...مادرا ومن هو اخ الرايكاجي ...كيسامي الشخص الذي احضره ساسكي.... مادرا تبا الشخص الذي غدرا ساسكي بنا فقد كان نسخه مزيفه تبا لو امسك ساسكي لكنت اقطعه لما فعله بي كنت أثق به ولكن ألان سوف اقتله ......ضحك كاي ومن أنت حتى تقتل ساسكي ....مادرااا

هههههه... الحقيقة أنت لا تعرف من أكون ياهذااااا... كاي ومن تكون ....حتى ولوتكون أخر شخص أتوقعه فلم تستطيع أن توذي ساسكي و ناروتو موجود ... مادرااا هههههه... وماذا يستطيع ناروتو ان يفعل مع شخص مثلي يا أيها الغبي .....صرخ لي .... تبا لك أيها الأحمق كيف تجرا وتلفظ كلام على المعلم كاي .... فهجم لي على مادرااا...كاي توقف لي... لكن لي لم يتوقف ....عندما أراد لي ان يضرب مادرا اختفى وظهره خلفه حيث وقع لي تحت هجوم الوهم وبدا مادرا بتعذيبه حيث مادرا خلع قناعه إمام لي فرا لي شخصية مادرا الحقيقيه وتعجب انه يملك الشارنجان ...فسقط لي مغمن عليه .... ضحك كيسامي وقال لو تعلموا مع من تتكلمون لكان الجميع قد هرب من هذا المكان حيث استعمل مادرا هجوم سقطوا فيه جميعا عدا كاي فقد كان يعلم عن عين الشارنجان وعن هجوم الوهم ... فاخذ مادراكيساميوزيستو وذهب والى كونوها لكي يقتل ساسكي ويخذ ناروتو ... صرخ كاي توقفوا ا لاين تذهبوا ...مادرا ..سوف اقتل ساسكي .... لم يستطيع كاي فعل إي شي إلا بإرسال رسالة الى كونوها ليحذرهم من الخطر وإخبارهم انه تم الفشل في أيصال كيسامي الى الريكاجي بسبب تدخل أشخاص خطيرين وانهم قادمين الى كونوها لقتل ساسكي والقبض على ناروتو وهم مجموعه من الاكاتوسكي الخطيرين .. كاي ماذا افعل ألان الكل تحت تأثير التقنية الجديدة ...فقال كاي ...متحير لم يخطر في باليه هذا الأمر من لهذا الشخص عين الشارنجان... من يكون .... فبقى كاي جالس الى ان يعودوا الكل الى وعيهم...

في هذه الأثناء الكل متجمع في غرف الهوكاجي تسونادي وينضرون ناروتووكاكاشي الذي ذهب خلف ساكورا ليحضره ...ثم دخلت شيزوني مسرعه من غير طرق الباب ...صرخت السيدة تسونادي هناك رسالة من الفريق كاي يقول تعرضوا الى هجوم وقع الكل تحدت تأثير تقنيه معين من خلال شخص يدعا مادرا وأخذا كيسامي وهنالك شخص غريب معهم وهم الان يتوجهون الى كونوها ليقتلوا ساسكي ويأخذون ناروتو ...صرخت تسونادي ماذا يحصل لكونوها كل يوم في حرب ...هيا ليستعد الجميل لبحث عن ناروتوساسكي وليحضروا الى هنا واحضروا ساسكي بالقوى إذا لم يحضر ...فخرج الجميع في كونوها في البحث عن ناروتو ولم يبق شخص في كونوها الا وهو في حالة التئهب القصوى... اما الحال مع ناروتو

فهو قضى الوقت يبحث عن ساسكي وهو يبكي طول الوقت ويتذكر الايام التي قضت مع الفريق

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 741315230

وكيف كان يتنافس مع ساسكيوساكورا وتذكر ساكورا التي

كانت دائما تضربه

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 552777853
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 194440487

وهو في هذه أللحظه يبكي والدموع تجري

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 287202771

ولم يجد ساسكي ، حيث قرر استعمال نسخ الضل لكي يبحث عنه...
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 223731534

والحال عند ساسكي كانت تقريبا لحال ناروتو هو يبكي اما الفريق إما كارين وجوقو (فريق ساسكي) حيث كان الكل مستغرب من ساسكي
وهو يبكي .... فأرادت كارين تخاطبه فصرخ عليها وهو باية حاله فقد كان
الغضب في عينه وكنه يري ان ينفجر من شدة الغضب لا اريد شخص يكلمني وهو يبكي
على
ساكورا
ويقول انا كم احمق وعنيد بالاول قتلت اخي ولان قتلت صديقتي وبدء يتذكر
الأوقات التي قضاها معها ومع الفريق... وهو في اشد الحزن والألم على
ساكورا ويقول ماذا سوف افعل إنا اعلم ان ناروتو لم يهيد له بال ألان يجدني

ماذا سوف أقول له وإذا حاول ان يرجعني الى القرية ماذا سوف أقول لأهل القرية وسف يكرهني الجميع ......

إما المعلم كاكاشي فضل جالس امام ساكورا وهو حزين وجسمه ملطخ بالدم وهو حزين ويقول لماذا أرى اعز الأشخاص يموتون إمامي وتذكر أصدقائه الذين فتلو اماموا وبدء بالبكاء على ساكورا ويقول ماذا سوف اقول لناروتو اذا رجع ولم يجد ساكورا ماذا سوف اقول

ل تسونادي
مذا سوف اقول لجميع الخطأ خطئي لو إني كن قد استعجلت بالذهاب خلفها لما
حدث ما حدث لا ...لو اني كونت قد انتبهت عليها لما خرجت اههههههههههههههها
ماذا افل قلبي يتفطر من الحزن فقام
كاكاشي وحمل ساكورا الى كونوها وهو يبكي من الحزن عليها.....

اما
الحال مع الكازجي اخ (الكيل ربي) فقد كان غاضب بسبب تاخر فريق ساموري
لماذا قد تاخرو لهذه الفتره من الوقت من اغير اخبار عنهم ثم جائته رساله من
فريق ساموري تخبرهم بنهم تعرض والى هجوم من الاكاتوسكي اضا وتم اخذ الاسير
الذي قبضو عليه وهو الذي يعرف مكان الكيلربي وهم في طريقهم الى قتل
اوتشيها
ساسكي وفتى الكيوبي ، فغضب الريكاجي وقرر ارسال

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 453492656

اكبر
مجموع من المقاتلين الى كونوها لكي يساعدوهم في هذه المعرك لان كونوها
تعرضت الى الكثير من المعارك وفي نفس الوقت تحاول معرفت مكان الكيلربي
فقامو بتجهيز النينجا وارسالهم الى كونوها ........

حين ما بدء ناروتو بايأس عن مكان ساسكي تحولت اح نسخ الضل الى الكيوبي
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 293765095

وبدئت تهيج وتكبر وتحولت الى العبائه الشيطانيه فقال ناروتو يجب ان اسيطر عليه قبل ان افقد السيطره عليهم جميعا في هذه اللحظه وجدت احد نسخ الضل ساسكي وعندما وصل ناروتو الى انت هنا ساسكي وجده يبكي بصوت علي فقال ناروتو ......وهو يبكي كلهذا بسببك فقد فقدت اعز اصدقائي بعدك اتعرف ....ابتعد ناروتو لم اكن اقصد اني اضرب ساكورا
لكني لم اكن اسيطر على غضبي ...اخرس انت دائما لم تسيطر على غضبك كم مرا
قلت لك ان تهدء وتفكر ...قبل اتخاذك اي عمل وانت دائما اعمالك متهورا
ساسكي

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 812448956

انت قتلت ساكورا وانت قتلت اخيك ايتاشي ايضا

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 788302275
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق Wol_errorتم
تصغير هذه الصورة للحفاظ على المظهر العام وتنسيق المنتدى إضغط على الشريط
الأصفر لرؤيتها بالحجم الطبيعي ... حجم الصورة الطبيعي = 752x1024 والحجم
117 كيلوبايت .عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 601430431

...هيا ساسكي فلنعد الى كونوها ....فقالت كارين ابتعد انت فتى الكيوبي المقزز لم يذهب مع ساسكي قائد الفريق ...وانا احبه.
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 231368901

ههههه... ساسكي اخرسي كارين واياكي أن تعيدي هذا الكلام على ناروتو ....فوقف ناروتو متعجبا على كلام ساسكي ... فقال جوقو وجونسقو لم تذهب مع ناروتو سوف نقتلهو الان ولم يبقى لوه اي ذكر وسوف ناخذه الى مادرا ....فقال ناروتو اتعقل ان مادرا يحبك يا ساسكي .... فقال ساسكي لا ...فهو يريد عين الاماترس التي أهداها لي اخي ايتاشي.. ناروتو وهل انت بهذه السهوله تريد ان تعطي هديه قيمه من اخيك العزيز الى شخص يكرهك ... فقال ساسكي ماذا افعل اشاء ان يحدث هذا ...فقال ناروتو هيا ساسكي فلنعد الى القريه فالكل بانتضارك ..ساسكي ماذا أقول لجميع اني قتلت افضل اصدقائي ....ماذا اقول لمعلمي كاكاشي ....ماذا اقول لاصدقائي ....ناروتو اخرس ساسكي .. فالكل بالقريه ينتضرك ....فقررساسكي العوده الى القريه وعدم اخذ الفريق معه ...لكن جوقو تاثر وشعر بالغضب وهاج جنون الختم وتحول واراد ان يقتل ناروتو فهجم علةى ناروتو لكن ساسكي اوقفه في اخر لحضه ...ولهذا قرر ساسكي اخذ الفريق معه لغرض معيا...... ففرح ناروتو لعودة ساسكي للقريه.....

اما الاحوال بالقريه كاكاشي حامل ساكورا وعائد الى القريه
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 288927506
وهو يتذكر ساكورا وهو في حالة حزن كبيره
في امن الله مع الجزء القادم

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 829740040

اما كاي بعد ان تعافى الفريق عادو بسرعه الى كونوها مع فريق ساموري

اما تسونادي واهل القريه في حاله فوضى والدمار لم ينتهي من معركة ناروتو باين حيث ان تسونادي ارسلة طلب المساعده من قرية الرمل

اما الأحوال معا مادراوكيساميوزيستو فقد وصل والى كونوها ووقفو عن الجاجز

عند وصول طلب المساعده من كونوها الى كارا
وهو كازاجاكي قرية الرمل امرا بالذهاب الى كونوها لمساعده وذالك بالذهاب
بنفسه مع كانكورو وتيماري وبض النينجا الماهرين من قرت الرمل وذهبو بسرعه
الى كونوها القريه المخفيه

لانهم في حاله حرجه وطارئ

اما كاي فعندما تعافه الجميع وعاد والى كونوها فقال لي لكاي معلمي اتعرف الشخص الذي يضع القناع على وجه

فضل كاي متحير فقال لا يا لي لا اعرفه فقال لي عندما وضعني تحت الهجوم اراني شيا قد رايته من قبل عند شخص من القرية ...فقال كاي وماذا اراك فقال لي اراني ماكان كانه متجر او مركز لا اعرفه بالضبط وكانت عليه علامه تشبه العلامه التي يضعا ساسكي على ضهره وكان واقف والعائله الايتاشي كلها حوله

فقال كاي اهذا انت الذي رايته فقال لي نعم معلمي ...فقال كاي اذا كان هو الشخص فان الجميع في خطر والكل لا يستطيع ايقافه فقال نيجي من هذا الشخص ...كاي انه اخطر شخص سوف تعرف لاحقا الان يجب ان نسرع فكونوها في خطر.

عند وصول مادر الفريق الى حاجز كونوه فان مادرا
يعرف ان جدار حساس يعرف اي شخص يدخله وكم عدده فقد كان يعرف المفتاح السري
لهذا الجدر هو وايتاشي وعندما حاولو الدخول هجمو عليهم مجموعا من حراس
كونها الموجودين عن حدود القيريه وقتلهم كيسامي بضربة واحده بسيف القرش
ودخلو القريه... ويقتلون كل من يعترض طريقهم ووصلت الاخبار الى
تسونادي بدخولهم الى القريه فقالت اين ذهب كاكاش في هذه اللحظه دخل كاكاشي وهو يحمل ساكورا وهي ميته ....وهو يبكي .... عندما رات تسونايساكورا ميته وملطخه بالدم

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق Wol_errorتم
الأصفر لرؤيتها بالحجم الطبيعي ... حجم الصورة الطبيعي = 777x555 والحجم
61 كيلوبايت .عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 143965037

انصدمت و تذكرت موت شقيقا وحبيبا وجلست على الكرسي وبدئت بالبكاء وتذكرت والاوقات التدريب التي قضتها معا وقالت لكاكشي ماذا حدث وقال كاكاشي لها كل ماحدث وعيونه تصب بالدموع فقالت تسونادي ماذا سوف اقول لـ ناروتو عندما سوف يعود في هذه اللحظه دخل فريق كاي وعندما نضروا الى كاكاشي ورأوه يبكي وبيده ساكورا ميته ولطخه بالدماء بدالجميع بالبكاء واكثرهم روك لي فقد كان يحترمه كثيرا ...وصرخ لي
الأصفر لرؤيتها بالحجم الطبيعي ... حجم الصورة الطبيعي = 1024x768 والحجم
80 كيلوبايت .عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 544349063

...من فعل بساكراااااا هذا وهو يبكي والغضب يمله صدره والدموع تمله عينيه فقالت تسونادي يجب الا ينتشر خبر موت ساكورا بالمدينة ....فقال ... لي مرة ثانيه من فعل بساكورا
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 830357694

هذا سوف اقتله ولو كلفني الامر حياتي ...فقال كاكاشي اهد يا لي سوف اخبر بالقصه كاملتة لكن ليس الان ...فخرج لي يبكي وفي الطريق وجدوه كلا من ...هيناتا ,اينو.شوجي .شينو) فقالو ماذا يحد يالي فالقريه في حالة فوضى فقال ان فريق من الاكاتوسكي دخل القريه ويريدون القبض على ناروتووساسكي...شكمارو وهل ساسكي هنا فقال لي تبااا لقد اخبرتهم وتسونادي قالت لا تخبر احد فقالت اهههههههههههههههههه (ساسكي ) هنا يجب ان ابحث عنه قبل ان تجده صاحبة الجبه العريضه ساكورااااااا فبكا لي بصوت على ...فتعجبو وقالو مالذي يبكي يا لـــــــــــــي قال لا شي .... فاصرو عليه فقال

لقد ماتت ساكوراااااااااااااااا

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 134854780

تعجب الكل وبدوا بالبكا ايضا فذهب والى غرفة الهوكاجي تسونادي وراوه ساكورا ملطخ بالدم والكل حزين عليها

فقل شوجي ماذا حصل معلم كاكاشي من فعل بساكوراااا هذا ...فقال كاكاشي سوف تعلمون ماحدث في وقت لاحق

فقالت تسونادي الان ليس وقت البكاء يجب على الجميع التحضر فنحنو نتعرض الى هجوم من الاكاتوسكي...فخرج الجميع ما عدا كايوكاكاشي ...فقالت تسونادي ماباك كاي لماذا انت متشائم كل المعارك التي خضناها خرجنا منها سالمين ....

فقال كاي ليست هذه المره مثل المرات التي حدثت ...تسونادي ماقصدك

فقال كاي الشخص الذي هجم علينا مع فريق ساموري كان يملك ( الشارنــــجان ) فقالت تسونادي مـــــــــــاذا الشارجان ...كاكاشي انت واثق يا كاي...كاي نعم ...ولقد وضع لي تحت تاثير الوهم وكانت مهارتو افضل من مهارة ايتاشي في استخدامه ....فتعجب كاكاشي
وتذكر المعركه التي خاضها مع ايتاشي وتضرر بها ضررا كبيرا ...وقال كا
ايضنا انه عندما وضع لي تحت ذالك الهجوم ارى لي شيا له لكي يبن من شخصيته
الحقيقيه فقد كان يضع العلامة اليوتشيها ...فتعجب كلا من
كاكاشيوتسو نادي ...فقال كاكاشي اي انه من اصل عشيرة الاوتشيها لكنه من يكون.....فقال كاي اضن انه الجد الاكبر لليوتشيها ...كاكاشي مــــــــــــــــــــــــــــــاذا الجد الاكبر نعم انه جد ساسكي الكبير... فقال كاكاشي الان نحنو في ورطه حقيقيه ...فقالت تسو نادي أين ناروتو الان ....

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 256989234

وعندما كان ناروتوساسكي في طريق العوده الى كونوها فان ساسكي كان يفكر في كيفية تصحيح خطئه الي اقترفه من اجل كونوها والتعويضع ليها ...فقال ناروتو وهو يبتسم حزين على ساكورا هياسرع ياساسكي فالكل بانتضارك وهم لم يعلموا ماذا يحصل في كونوها فندما وصلوا راى ناروتو اشخاص صاقطين على الارض وهم قتلا فقال من فعل هذا فقال ساسكي اين رايت هذه الطعنات فضحك حوسقو ههههههههههههه انا اعرف من فعل هذا فقال اياك ان تضح فهولا احد افراد قريتي فقالت كارين اهدئ ساسكي فانه لم يقصد ....كارين صرخت على جوسقو اخبره ياجوسقو من فعل هذا هذي احد ضربات كيسامي ...فقال كيسامي منه كيسامي فقال جوسقو انه احد افراد عشيرتي وهو يشبهني كثيرا ويملك سف كبير ملفوف وكان داما يخرج مع ايتاشي ..... فقال ناروتو ههها الان عرفته فلقد رايته ما ايتاشي عندما ارادو اخذي لكن المعلم جيرايا منعهم ...فقال ساسكي انه ليس وحيدا فقال ناروتو ماذا تقصد انه ليس وحيدا اهناك اشخاص معاه فقال ساسكي هيا نسرع

الأصفر لرؤيتها بالحجم الطبيعي ... حجم الصورة الطبيعي = 770x1132 والحجم
175 كيلوبايت .عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 450119588

فالقريه في خطر فبدء ساسكي بالقلق من مادرا فهو لا يستطيع مجارته ولو كان يملك الاماترس....فقال سيجوستو انا تعبان فالنرتاح قليلا

الأصفر لرؤيتها بالحجم الطبيعي ... حجم الصورة الطبيعي = 904x942 والحجم
101 كيلوبايت .عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 454199178

فكان كلما يتقدم ناروتووساسكي باتجاه القريه تزداد عدد القتلى فشعر ناروتو بالغضب .....

وعندما وصل مادرا والفريق الى قلب مدينة كونوا تجمع عليه المقاتلين مجميع الجهات فقالو ...ماذا تريد ومن انت

...فقال مادرا اريد ساسكي وأريد اخذ صاحب الكيوبي ناروتو اوزوماكي

....... فاندهش الجميع فقالو لم تمس ناروتو ونحنو أحيا فقال...مادرا وماذا سوف تفعلون ههههه فبدئوا بالهجوم عليه فابتعد كلا من كيساميوزيستو عن القتال لانه يعلمون ما هيه قوة مادرا ولم يخدشو مادرا بخدش صغير فقد كانت كل تقنياته لا تواثر عليه فجاء المعلم كاكشيوكايي فقال مادرا أهلا بكاكاشي كان الشرف لي ان التقيك هنا ....فقال كاي احذر كاكاشي منه...فقال كاكاشي لا تقلق ....مادرا انت هنا ياكاي لو قتلتك افضل ...فقال نعم لو قتلتني أفضلك ...كاي اترك لي كيسامي يا كاكاشي..... فقال كيسامي وهو يضحك ههههههههههههه اهلا كاي هل تذكرتني الان ... لم أنساك مطلقا

فبدء القتال بينهم كايvs كيساميكاكاشيvs مادرا

حيث إن القتال بين أصحاب الشارنجان كان الأصعب وكان كاكاش في موقف صعب في القتال مع افضل مستخدمين الشارنجان ودار القتال وكان كاكاشي الطرف الأضعف حيث ان مادرا كان مسيطر على كاكاشي.... فقال كاكاشي من انت ولماذ اتيت الى كونوها وماذا تريد

...فضحك مادار وقال انا لماذا اتيت الى كونوها متى اصبحت كونوها هاكذا ترحب با ابنائها

...كاكاشي ههههه وهل انت من ابناء كونوها ...فكونوها لا تربي اشخاص مثلك

..نعم كونوها لا تربي اشخاص مثلي لهاذا نفونا من القريه واخرجوا عشيرتي وقتلوها

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 291775416

ولم يبقى من الى انما وشخص واحد وانا احتاجه في هذا المهمه..كاكاشي ..كونوها اخرجتكم من القريه وقتلت العشيرها ومن انت تكون ومن الشخص الوحيد المتبقي من العشيره وماذا تريد منه

مادرا..ههههههه انت لا تجعل نفسك متظاهرا بالغباء ياكاكاشي .... اتريد حقا معرفتي ام انك تريد التاكد من هويتي الحقيقيه ...اسمع كاكاشي هذه المره سوف تكون نهاية كونوها على يدي وسوف اخذا ناروتو صاحب الكيوبي وسوف ايقظ الوحش

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 499182436

وسوف استولي على العالم واول شي افعله وهو تدمير كونوها ... كاكاشي ومن سوف يساعدك في المهمه هذي ....

مادرا اولا راح اعرفك هويتي الحقيقيه والتي لا يعرفه الا شخص واحد ..... وعنما رفع مادرا

القناع والا بكاكشي يندهش فهو كان الجد الاكبر لعشيرة اليوتشيها

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 195120827

فقال كاكاشي ...فماقاله كاي كان صحيحا بهذا الامر يجب ان نحذر من هذا الشخص والا لم يبقاء احد على هذه القريه...كاكاشي ماذا تريد من ساسكي قال اريده في مهمه صغير ههههه ..كاكاشي
عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 703090575

مادرا .... زيستو اذهب وابحث عن ساسكي وجده واخبرني بمكانه

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق 936033514

...لاكن [color:8a8
https://zomord.yoo7.com/forum
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق Empty
مُساهمةموضوع: رد: عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق   عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالسبت يناير 21, 2012 2:53 pm

التكملة بعد الردود
سيدة الانمي
عضوة جميلة
عضوة جميلة

مُساهمةموضوع: رد: عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق   عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 12:18 pm

تحفة جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مش ادري اوصفه جميل جدا
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ
✿ Ŝάҝứяά ĥαřữŋỡ

مُساهمةموضوع: رد: عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق   عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالخميس أبريل 12, 2012 1:02 pm

ههههههه

شكراً

التكملة بعد شويـ
جوجو الجميلة
عضوة فعالة
عضوة  فعالة
جوجو الجميلة

مُساهمةموضوع: رد: عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق   عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق I_icon_minitimeالأربعاء أبريل 25, 2012 9:01 am

موضوع روعة والصور الى فى اروع بس ممكن اسألك بتنزلى الصور على الموضوع ازاى لأنى حاولت ومعرفتش خالص

عشنا و بنشوف اكتر ما دام ...... ساسكيو ناروتو ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنا لا أصدق
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ♥هيناتا + ناروتو = ؟؟ ** ساسكي + ناروتو =؟؟.
» قصة عن ناروتو
» لعبة مطعم طبخ المشويات لحم و دجاج و سمك و اكتر شيء اتمنى ان تعجبكم
» قصة حب ناروتو و هيناتا 5
» ▓▒░ صور ناروتو ღ